التسويق المحمول في أفضل حالاتها: [هنا|هنا]'s كيف يمكن أن نحقق ذلك

Published on

هل تعلم أن التسويق المحمول ليس فقط يغطي معظم الأحيان المشار إليها مجال الأجهزة المحمولة ولكن أيضا الهواتف إرشادية السفر المعارض و أي نوع من الإعلان أن يبقى في نوع من الحركة. إذا كنت ترغب في التقدم معرفتك التسويق المحمول, ثم انظر الفقرات القليلة التالية. تضمين الصوت و الفيديو في هاتفك النقال استراتيجية التسويق. التسويق المحمول هو أكثر من الرسائل النصية و رسائل البريد الإلكتروني. اليوم مع أسرع الهواتف سرعات تحميل الملفات الصوتية و الفيديو أجزاء حيوية من أي فعالية. فكر في عرض الصوت أو الفيديو دبليو قصيرة مقابلات صوتية أو العيش على مشهد الفيديو على وسائط مزيج.

جعل حملتك متوافق مع جميع منصات متحركة. الإعلانات الخاصة بك ينبغي أن تكون للعرض على جميع أنواع مختلفة من smartsphone التطبيقات بما في ذلك الروبوت, بلاك بيري و اي فون. ومن الخطأ أن لا تظهر بين هذه المنصات منذ ستكون خسارة الدعاية جزء كبير من المستخدمين.



لأن المستخدمين سيتم عرضها على الشاشات الصغيرة المتنقلة الرسائل الإعلانية يجب أن تكون قصيرة وواضحة أعرب عن الجدية. كل الإعلانات يجب أن نركز على دعوة إلى العمل أن يبلغ السوق أن تفعل شيئا. متناسين أن تشمل دعوة إلى العمل في هاتفك المحمول رسائل التسويق هو خطأ شائع نوبي عادة ما جعل.

إجراء اختبار وظائف لحملتك. تعبئة أصدقائك جيد المنزلية و عمال المعونة لكم من خلال تلقي الرسائل و الرد عليها. طلب التعليق على سهولة الاستخدام و التمتع. أنهم بحاجة إلى مثل ما يرونه على شاشة العرض و التقرير أنه كانت واضحة وسهلة لمتابعة.



استخدام الهواتف كبار المسئولين الاقتصاديين. الجزء الأكبر من الهواتف عمليات البحث التي يتم إجراؤها باستخدام جوجل, لذا وجود قوي في محرك البحث الأمثل الاستراتيجية ضرورة من أجل التسويق المحمول كما ينطبق على غيرها من المشاريع على الانترنت. بالإضافة إلى الكثير من الأجهزة تخصيص محرك البحث النتيجة عن طريق المجال ، لذا يجب التأكد من أن تتألف من موقع-مواقع معينة.

دمج المحمول الخاص بك حملته الدعائية في كل عنصر من عناصر التسويق الخاصة بك لتحسين نتائج ذلك! جعل علما على موقع بلوق الخاص بك على الانترنت حسابات الشبكات الاجتماعية. بهذه الطريقة يمكنك المتبقية في ترويجية حلقة كل عملاء ممكنة ، سواء بقوا في السيارة أو في انتظار الحافلة!

تتضمن جميع المنصات الاجتماعية مع أي موقع على أساس الحسابات التي لديك. رابط موقع الويب الخاص بك, بلوق, Twitter و Facebook عناوين Url مع موقعك في الصفحات القائمة في أسرع وقت ممكن. جميع المنصات بما في ذلك المحمول الخاص بك التسويق واحد يجب أن يكون ثابت تمثيل العلامة التجارية الخاصة بك أو كنت عرضة لخطر من الخلط بين قاعدة العملاء الخاصة بك.

نتأكد من عمل الإعلانات على جميع أنواع الأجهزة المحمولة. إن البرمجة الخاصة بك فقط يمكن الوصول إليها بسهولة من قبل نوع واحد مثل الروبوت سوف تفقد على شعوب بأكملها من العملاء المحتملين من المنصات الأخرى. عبر منصة البرمجة هي أفضل طريقة رسم في معظم العملاء إلى شركتك.

في الختام ليس فقط التسويق المحمول تغطي مجموعة واسعة مبلغ من أنواع وسائل الإعلام, ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لجذب مجموعة واسعة من المستهلكين. يجب أن تعطي بالتأكيد الأفكار و الحيل توفيره في هذه المقالة القصيرة النار ؛ يجب أن تكون سعيدة مع النتائج التي تراها.

To be informed of the latest articles, subscribe:
Comment on this post